عدد الزوار


Monday, September 10, 2007

اعترفات قلبى


انا هكتب الموضوع دا بكلم نفسى عادى يعنى مهبول بقى تقولوا ايه

اعترافات قلبى موش حبيت ادخله فى قلب موضوع
حبيت يكون هو موضوع علشان فعلا هو اكبر موضوع فى حياتى


اعترف انى احب انى غارق فى بحر الحب

بل العشق بل الغرام بل كل شىء لا نتكلم عنه ولكن نحسه

احبها فعلا احبها اعشقها فعلا اعشقها

ولكن هل هى تعشقنى مثل ما انا اعشقها

انى غارق فى اشواقى لها غارق فى بحر حبها

ولكنت هل هى ايضا غارقه فى حبى هل تبادلنى نفس الاحساس

هل هى ايضا تحبنى نصف ما احبها

احبها نعم احبها اتمنها والده لاطفالى

ام لى اخت لى اخ لى اب لى اريدها كل حاجه ليه

بل ارديها انا ولا اريد ان اكون موجود

اريد ان يخطلط دى بدمها

اريد ان يمتذج شفتاى بشفتاها

اريد ان اراها دوما

اريد ان توم لى طول حياتى

بل وبعد مماتى

اريد ان اسر انا هى وهى انا

اريد ان لا يبعدنا فواصل ولا بلاد

وان يجمعنا حبنا الذى لا يوجد مثله فى الوجود

اريد ان اكون لها وحدها

كما اريد ان تكون لى وحدى

عندما اعلم انها تكلم شاب اكون فى حيرتى

اشعر وكأننى اريد ان انتحر ان اقى بنفسى من فوق اى شىء

لانى اريدها لي وحدى ولا لاحد سواى

اريد ان احبسها فى قفص لا يراه غيرى

الا وهو قفص قلبى يضمها يحميها

اريد ان اضمها بين يداى

القى برائسها على صدرى

المس يداها اشعر بلهفت شفتاها

اريدها ان تشعر بنار قلبى

بلهفت حبى وهى تبعد عنى

اريدها ان تقترب منى تشعر بحبى لها

تبادلنى نفس الشعور

تجعلنى ملك زمانى فى حبها

يريد قلبى ان يقول ولكن مهما قال

مهما حكى هل يوجد من يسمعه هل يوجد من يشعر به

هل يوجد من يقول له لقد سمعتك لقد احسست بك

ام انها سيفضل يحكى ويملى ولا احد يسمعه ولا يشعر به

اينتظر ردى عليه ام انى الذى انتظر رده على انا

لا اعلم من منا يريد ان يعرف انا ام قلبى

من منا يريد ان يعرف هل هناك احد يشعر بما بقوله

انا ام قلبى الذى تعب من كتر الكلام

تعب لانه يكتب ولا احد يسمعه لا احد يقول له لقج احسست بك

هل سيظل يكتب ويملى ولا احد يشعر به

ام سيوجد من سيشعر بيه فى يوم من الايام

سيوجد من يقول له لقد سمعتك لقد فهمتك

لقد شعر بك لقد احببتك

هل سيأتى هذا اليوم ام انه سيفضل وحيد يكتب ولا احد يسمعه

يكتب ولا يشعر بحبه له لا اعلم الى متى

يظل قلبى يكتب له ولا هو هنا

يكتب يقول له انى احبك انى اعشقك

ولا يعرف هل هو يحبه ام لا

استحلفك بالله يا قلبى ان لا تزيد نار حبى

اجعلنى اتحكم فى عقلى

عرفنى كيف افرق بينه وبين حياتى

عرفنى اذا كان لا يفكر في ساعدنى لكى اتخلص منه

واذا كان يفكر فيه اجعله شغلى الشاغل

اجعلى كل شىء لى

استحلفك بالله ان تدلنى على صوابى

ان تدلنى عليه ان تحاول لفت نظره لى


وهناك الكثير من اعترفات قلبى ولكن هل اذا قالها هل يوجد من يسمعها ؟

3 comments:

just..girl said...

بجد تحفه
أكتر واحده عجبتني
حلوة أوىىىىى يامحمود

Unknown said...

انا بكيت من كلماتك
أرق من هذا لا أظن أني سألقي في حياتي
أعتقد أنها لابد و أنها إعترافات

ياسمين
ملكة أرض الاحزان
عاقلة علي ارض الجنون
ان لم تجمعنا الايام فربما نلتقي في قصيده

Anonymous said...

لو كان بيدي تاج الحب لملكتك اباه ولوضعته على راسك على مراى من محبوبتك لكي تعلم ما صنعت بك اه كم اتمنى لو يكتب من اجلي بيت شعر واحد ويلقه على مسامعي ساخده الى دنيا جديده من هو يا ترى ؟؟ نيالها يا بختها انا احسدها على هكدا حب