عدد الزوار


Wednesday, March 5, 2008

انا الانسان




انا الانسان


انى ارفض هذا الزمان

ارفض ان اعيش عصفورَ

خلف تلك القضبان

كيف رغم صغرى لا يسعنى مكان

ارفض ان اكون مسجونا

واعرف انى انا السجان

انا من صير الحب شىء من الحرمان

انا من توج الشيطان

انا من كفر الحب وكذب بيه الايمان

انا انا ......... انا الانسان

انا من لا يستطيع ان يفهمنى احد

انا من يقول الكل لى نحن اخوت نحن اصدقاء

ويظهر فى الاخر انه مجرد كلام

ينطقه فى وقت وينساه اوام

ان من لا اجد من اشكى له همى

من لا اجد من اقول بيه ما ببالى

من لا ستطيع ان يكون ليه اخ او صديق

يخاف عليه ومن ثقته يرويه

انا انا ........ اكره هذا الزمان

اكره ان اعيش فى وسط الغيلان

فان كنت هكذا انا

فانى ارفض معنيان

ارفض انى انا

ارفض الانسان

1 comment:

۩۝۩ Dr. Flavio ۩۝۩ said...

أعود ثانية.. بعد تعليقي علي يا صاحبي ماذا دهاك .. خواطرك جميله جدا

وأدهشتني وأعجبتني.. جملة ..أنا من توج الشيطان

بجد تحمل معاني كثيره وجميله

أحييك