عدد الزوار


Tuesday, July 15, 2008

راحل بلا عنوان

اتتذكر هذه الجمله يا قلبى

عندما كنت ترددها فى جميع الاوقات

عندما كنت تقولها للعالم

راحل بلا عنوان

ولكن الان ان تائه فى قلب المكان

راحل بلا عنوان

اصبحت الان لا اعلم اين انا ولا من كان

راحل بلا عنوان

اصبحت مثل التائه فى اقرب مكان

اصبحت تائه فى قلب الوديان

لا تعلم من معاك ومن عليك

تكتشف ان اعز الناس هم من يخونوك

هم من يسعون وراء تعاستك

اصبحت مثل التائه بل اكثر كمان

يوم ورا التانى تكتشف انك مع غيلان

يلا يحبون الا ان فيك ينهشون

ويكذبوا عليك ومن ورائك يضحكون

فى قلب المعاصى يأخذوك

ومن الخيرات يشدوك

لا تعلم من معاك ومن عليك

ولكن اعلم شىء واحد شخص واحد

هو الذى اعلم انه معى

هو الذى يكون معى على كل شىء

سواء كان سوء او خير

انه صديق عمرى الذى اخلص لي

انه صديق الطفوله

من الابتدائى والفرقه فى الاعدادى

والصداقه والحب فى ايام الثانوى

انه صديقى المخلص الذى يحافظ على

انه انا انه روحى انه عمرى اسامه

اما بقيت الاصدقاء فليسوا اصدقاء

كنت اقول انهم اصدقاء

ولكن للاسف كانوا ليس كذالك

سأرحل من هذا المكان

نعم ولا اعلم الى اين سأذهب

ولكنى راحل الى عالم غير هذا

الى عالم مليىء بالحب

الى عالم ليس فيه غش ولا كره

الى عالم تجد كله يحب بعضه

راحل بلا عنون

نعم لانى لم اعلم الى اين انا راحل

هل الى اهلى وصديقى

ام سأرحل الى اخرتى

اتعلمون اوقات اتمنى ان اموت

اوقات اتمنى ان اكون راحل من هذا الزمان

راحل الى عالمى الاخر

راحل بلا عنوان

اتعلمون انى اتألم وانا اكتب هذا

ولكن لا مفر من هذا فاليوم اكتشف كل شىء

اكتشف من معى ومن على

اكتشف ان الكل كان على

اكتشف انه لا يوجد من يفهمنى

لا يوجد من يحبنى

اكتشف انى برغم كل هذا لا زلت وحيد

لا يوجد اب يفهمنى ام تفهمنى

اسره تفهمنى صديق يفهمنى

حبيب يفهمنى

لا اريد ان اطول عليكم اكثر من ذلك

ولكنى الان راحل الى الابد

راحل بلا عنوان

وداعا يا اعز الناس وداع

No comments: