عدد الزوار


Tuesday, July 15, 2008

وداعا يا دنيا الامل

وداعا يا دنيا الامل

وداعا يا دنيا الاحلام

وداعا وليس هذا بكلام

وداعا اقولها وانا الى الامام

وداعا يا دنيا الامل

لقد قالها امامى ولا اعرف لماذا

والان علمت لماذا قالها

قالها لان الاحلام ماتت

والامال انهارت

وداعا يا دنيا الامل

اوقات كتير نشعر بها

تأخذنا الى دنيا الضياع

تجعلنا ندم على الماضى

تجلعنا نفقد الامل فى الحاظر

وداعا يا دنيا الامل

اقولها لها اتتذكرين هذه الكلمه

عندما قولتيها ها انا الان ارددها

ها انا الان اشعر بها

ها انا الان احسها

واتذوق من عذابها

تقول انت وداعا يا دنيا الامل

اما انا الان فأقول وداعا لك وللدنيا

وداعا لكل شىء فى حياتى

وداعا الى اهلى واصحابى

وداعا الى احبتى ودنيتى

وداعا للماضى وداعا للحاضر

وداعا يا نفسى وروحى

وداعا يا حياتى وعمرى

وداعا يا حب تمنيت مع كل شىء

وحلم وانا جمبه باحلى الاشياء

واصبح فى النهايه كابوس كنت فيه

اصبح مثل العذاب فى نهاية المشوار

اصبحت الان اقول وداعا يا نفسى الراحله

وداعا يا قلبى المسكين

وداعا وكل حلم تخرج منه حزين

وداعا وكل حب لا يتكلم الا بجرح كبير

وداعا وكل فرحة يكون وراها ظلم شديد

وداعا يا بسمتى يا فرحتى يا بهجتى

وداعا يا ابتسامتى الجميله

فاليوم لا مكان للضحك ولا للفرحه

اليوم هو يوم الدموع وتجميع كل الشموع

اليوم هو يوم مماتك يوم عذابك

اليوم هو يوم الحساب على كل ما فات

اليوم هو يوم الحبيب الذى رحل وفاتك

يوم الصاحب الذى خانك

اليوم هو يوم الاضحوكه عليك

اليوم هو اليوم الذى ينتقم الكل منك

بعد ان تغيرت واصبحت شىء جميل

وداعا الان والى الابد يا قصه حب

عشتها وفى الاخر علمت انها

..........................

وداعا يا دنيا الامل

No comments: