عدد الزوار


Friday, October 17, 2008

اعذرينى سيدتى الجميله


سيدتى الجميله


اعذرينى اذا يوم كنت قسيت عليكِ

فقلبى كله ملك بين يديكِ

سيدتى اريدك ان تتأكدى انى كلى لكِ

اريدك ان تعلمى انى لا احب غيركِ

اريد ان اتحدى العالم بحبكِ

ســــــــيــــــدتى

ان كنت فى يوم ما قد زعلتكِ

فالتمسى العذر اذا كنت أخطأت فى حقكِ

ولكن اعلمى انى لا احب احدا غيرك

وانى اريد ان اكون انا الذى فى قلبك

واكون انا الذى يشغل فكركِ


امــــــــــيــــرتى

كل ما اريده اميرتى منكِ

ان لا تسمعى اقاويل غيركِ

فالكل يريد ان يبعدنى عن قلبكِ

انهم يحقدوننى اليوم لانى معاكِ

يستكترون على سيدتى حبكِ



مــعــشــوقتى

معشوقتى الكل بجانبكِ

يرانى امــيــرا فى هواكِ

والعشق جعلنى اسيرا قبل لقاكِ

فقد قطعت على قلبى عهدا لكِ

انى لن اغدو عشقا الا فى سماكِ

فاليوم اعلن للجميع انى اهواكِ

واتمنى من الله ان دائما رضاكِ


مـــحـــبـــوبتى

من اليوم لن انطق الا باسمكِ

لن اشكى لقلب غير قلبكِ

اتعلمين
كم يريد القمر رؤياكِ

وكم انا اود الى ان القاكِ

اريدك ان لا تجعلينى يوما انساكِ

فجميع كلماتى سيدتى اسيره تحت قدماكِ

اليوم اسهر لكى تنام عيناكِ



عــــزيـــزتى

سأحارب كل من يقترب حولكِ

او يحاول ان يبعدنى عن عينكِ

وسأكلم الناس عن حبى لكِ

وسأتحدى الصعاب من اجلكِ

وسأكون فارسا فى عشقكِ

وسأغدوا البلاد لكى اراكِ


وفى النهايه

سيدتى اعترف اليوم بين يديكِ

انى انا الذى احـــــــــــبـــــــــــكِِِِِ



امنيتى اليوم هى اريد ان ابقى دائما فى قلبك وان اعيش بين يديك وان يديم الله حبى لك وان لا نفترق ابدا ونتجمع فى يوم فى مكان واحد امام اعين الناس وتكونى انتى زوجتى


No comments: