عدد الزوار


Sunday, October 26, 2008

اليوم قد حان الرحيل


اميرتى

اليوم قد حان الرحيل

بعد ان علمت انى حبى لكِ من المستحيل

احببتك وكان من الصعب ان يقل حبى لكِ

جعلتكى اميرتى ملكتى وكل شىء لى

جعلت نفسى بين يديكى اسير

حلمت ان اكون دوما معكِ

وان لا افارق ابدا عينيكِ

حلمت ان تكون احلمى كلها منكِ

شعرت بالفرحه وانا بين يدكِ

وبالامان عندما ينطق اسمى من شفتيكِ

وبالراحه وانا اتحدث معكِ

ولكن انتى تنازلتى عن حبى لكِ

وقررتى عن قلبك تبعديننى

وعن عينيكى تحرميننى

ومن حنانك عليه تبخيلن

ومن كلامك عليه تقلليلن

وقررتى ان تدعينى وترحلين

فاليوم برغم حبى لكِ

وبرغم انكِ انتى بسمتى

وفرحتى وكل شىء لى وبهجتى

اليوم اقولها قد حان الرحيل

لن اتحمل ان اكون على يدك قتيل

لن اتحمل ان ارى القلب الذى احببته

هو من اشعل نار الفتيل

وحطم قلبى ولم يترك ورائه اى دليل

اليوم اميرتى

من قصرك سأرحل

ومن حلمك سأخرج

ومن حياتك سأذهب

اعذرينى اميرتى افضل ان اهرب

ولا ارى قلبك فى انا يضرب

كنت عليك من نفسى اغير

كنت احافظ على شكلك امام الكثير

واحاول ان اجعلك انتى نجمة الجماهير

ولكن ما الفائده واصبحت انا مثل الكثير

ولن اكن فى قلبك جزء صغير

بل كنت اقل من الصغير بكثير

كنت سابقا اشعر انى فى قلبك الوحيد

وعندما رائيتك شعرت انك تردين

ان تذهبى وتغادرى وتتركينى وحيد

تتركيننى بعد ان جعلتني سعيد

وتريدى ان تجعلينى انسانا تعيس

اميرتى

كنت اتمنى ان يكون موتى هو الرحيل

وبالفعل فى بعادى عنك اشعر انى عن الدنيا راحل

عن الحياه والتنفس راحل

اشعر ان روحى تخرج من جسدى

واصبحت انا مثل القتيل

اليوم اقولها قد حان الرحيل

سيدتى عن عالمك الجميل

اعذرنى يا خيلى الوحيد

مكتوب عليه اعيش دوما وحيد

واداوى جراحى من جديد



يارب تعجبكم

No comments: